الرياضة

جوارديولا يتحرك لضم روبيرتو من برشلونة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث تفاصيل خبر جوارديولا يتحرك لضم روبيرتو من برشلونة في المقال التالي

أحمد جودة - القاهرة - ذكرت تقارير صحفية إسبانية أن مانشستر سيتي الإنجليزي أبدى اهتمامه الشديد بالتعاقد مع الإسباني سيرجي روبيرتو نجم برشلونة الإسباني في فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وأكدت صحيفة سبورت الإسبانية أن الإسباني بيب جوارديولا المدير الفني لمانشستر سيتي الإنجليزي يرغب في التعاقد مع النجم الإسباني بسبب قدراته المتعددة سواء في وسط الملعب أو على الأطراف.

وأفادت الصحيفة الإسبانية بأن برشلونة قد يوافق على رحيل روبيرتو في حال تم إقحام إيريك جارسيا نجم دفاع مانشستر سيتي ضمن هذه الصفقة.

وأشارت الصحيفة الإسبانية إلى إن روبيرتو البالغ من العمر 28 عامًا بدأ في تمثيل الفريق الأول لبرشلونة في عام 2013 وهو يشارك بإستمرار منذ ذلك الوقت.

ونوهت الصحيفة الإسبانية أن روبيرتو شارك في 281 مباراة مع البرسا حتى الآن وتمكن من تسجيل ستة أهداف أشهرها الهدف التاريخي في مرمى باريس سان جيرمان الفرنسي.

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر جوارديولا يتحرك لضم روبيرتو من برشلونة على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع بوابة الفجر وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا