الرياضة

المصري يصدم الزمالك ويرفض بيع محمود وادي

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث تفاصيل خبر المصري يصدم الزمالك ويرفض بيع محمود وادي في المقال التالي

أحمد جودة - القاهرة - وجه مسئولو النادي المصري البورسعيدي صدمة قوية لإدارة الزمالك العرض المغري من نظرائهم التي عرضه مسؤولي الابيض خلال الفترة الماضية، من أجل التخلي عن الفلسطيني محمود وادي خلال فترة الإنتقالات الصيفية المقبلة.

وقد عرض نادي الزمالك على المصري البورسعيدي، 10 ملايين جنيه مصري، بحانب استعارة كل من إمام عاشور ومحمد عنتر من أجل ضم محمود وادي لكن العرض لم ينال ترحيب إدارة الفريق البورسعيدي.

وتتمسك إدارة المصىي ببيع محمود وادي مقابل مليون دولار وضم عمر السعيد بصورة نهائية واستعارة إمام عاشور ومحمد عنتر من أسوار الزمالك خلال فترة الميركاتو الصيفي.

ويرغب الفرنسي باتريس كارتيرون في قدوم محمود وادي من المصري البورسعيدي مع رحيل عمر السعيد وكابونجو كاسونجو عن القلعة البيضاء خلال فترة الانتقالات الصيفية لسوء مستواهما

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر المصري يصدم الزمالك ويرفض بيع محمود وادي على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع بوابة الفجر وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا