الرياضة

حازم إمام يطالب بتحديد مصيره مع الزمالك

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث تفاصيل خبر حازم إمام يطالب بتحديد مصيره مع الزمالك في المقال التالي

أحمد جودة - القاهرة - طالب حازم إمام، قائد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك وظهيره الأيمن، مجلس إدارة الفريق بتحديد مصيره، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وينتهي عقد حازم إمام مع القلعة البيضاء بنهاية الموسم الجاري، ولم تفاتحه إدارة الفريق في ملف التجديد حتى الآن.

ويشعر حازم إمام بتضاؤل فرصه مع الفريق الأول، في ظل توقيع الزمالك مع الظهير الأيمن حمزة المثلوثي من نادي الرياضي الصفاقسي التونسي، فضلاً عن مفاوضات الزمالك مع رجب بكار، الظهير الأيمن لنادي بيراميدز.

وطلب إمام من أمير مرتضى منصور، المشرف العام على فريق الكرة بنادي الزمالك، حسم موقفه مع الفريق، حيث يمتلك عدة عروض للرحيل عن الزمالك خلال الصيف الجاري.

واحتل اللاعب مكاناً أساسياً في تشكيل الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني لنادي الزمالك خلال الموسم الجاري، عقب رحيل التونسي حمدي النقاز منذ عدة أشهر، بعد فسخ تعاقده مع النادي.

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر حازم إمام يطالب بتحديد مصيره مع الزمالك على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع بوابة الفجر وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا