الرياضة

بابل يصل مصر تمهيدًا لانضمامه إلى الزمالك

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث تفاصيل خبر بابل يصل مصر تمهيدًا لانضمامه إلى الزمالك في المقال التالي

أحمد جودة - القاهرة - كشفت تقارير صحفية عن وصول الآنجولي آري بابل نجم الزمالك إلى مصر عقب عيد الأضحى المبارك وذلك تمهيدًا لانضمامه إلى الزمالك.

وقام مسئولو الزمالك بحسم جميع الاتفاقات مع بابل والحصول على توقيعه إلكترونيا في وقت سابق بالإضافة إلى تقاضي النجم الأنجولي مقدم التعاقد الخاص به.

ويقوم بابل بالخضوع لبعض الفحوصات الطبية بعد وصوله إلى القاهرة قبل الإعلان عن الصفقة، حيث انتهى تعاقده مع أول أغسطس الأنجولي لينضم إلى صفوف الزمالك في صفقة انتقال حر.

وعلى نفس الجانب، وصل التونسي حمزة المثلوثي إلى مصر في وقت سابق واجتاز الفحوصات الطبية بنجاح هو الآخر.

ويستعد الزمالك لاستئناف بطولة الدوري المصري مرة أخرى والتي توقفت بسبب تفشي وباء فيروس كورونا المستجد وذلك بمواجهة المصري البورسعيدي يوم الخميس المقبل على ستاد برج العرب بالإسكندرية.

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر بابل يصل مصر تمهيدًا لانضمامه إلى الزمالك على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع بوابة الفجر وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا