الرياضة

بلوك جديد.. أحمد الشيخ يهنئ جمهوره بعيد الأضحى.. شاهد

هنأ  أحمد الشيخ لاعب الفريق الأول بالنادى الأهلى, جمهوره بعيد الأضحى, من خلال حسابه الرسمى بموقع التواصل الاجتماعى " انستجرام " وذلك بنشر صورة له, ظهر فيها بلوك جديد. 

كتب أحمد الشيخ على الصورة " عيد مبارك عليكم

Happy Eid " 

اقرأ أيضا: 

وكان قد أكد أحمد الشيخ نجم فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي أن انضمامه لـ المارد الأحمر كان حلم من أحلامه مشددا أنه لم يستطع النوم لمدة يومين قبل انضمامه للفريق.

وأضاف في تصريحات لـ قناة " الاهلي " أن اول من استقبله لحظة دخوله غرفة الملابس هو عم حارث مشددا أن هناك الكثير من الجنود المجهولين داخل الفريق والسر وراء التتويج بكأس بطولة.

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر بلوك جديد.. أحمد الشيخ يهنئ جمهوره بعيد الأضحى.. شاهد على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع صدى البلد وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا