الرياضة

أرتيتا يتحدث عن مستقبل أوباميانج مع آرسنال

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث تفاصيل خبر أرتيتا يتحدث عن مستقبل أوباميانج مع آرسنال في المقال التالي

أحمد جودة - القاهرة - أعرب المدير الفني لآرسنال، الإسباني ميكيل أرتيتا، عن ثقته في بقاء النجم الغابوني بيير إيمريك أوباميانغ مع الفريق بعد أن قاده للتتويج بلقب كأس الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم.

وسجل أوباميانغ هدفي الفوز لآرسنال 2-1 على تشيلسي في المباراة النهائية التي جرت على إستاد ويمبلي.

وتوج آرسنال بلقب كأس الاتحاد الإنجليزي للمرة الرابعة عشر في رقم قياسي غير مسبوق.

وينتهي عقد أوباميانغ مع آرسنال في يونيو (حزيران) المقبل، وترددت أنباء عن رغبة عدة أندية في ضمه، لكن أرتيتا يتوقع بقاءه.

وقال أرتيتا: "إنه يعرف وجهة نظري به، نريد أن نبني الفريق من حوله، أعتقد أنه يرغب في البقاء، الأمر يتعلق بإتمام الاتفاق".

وأضاف: "لكني أعتقد أن هذه اللحظات ستساعده على اكتشاف وتصديق أننا نسير في المسار الصحيح وهو جزء كبير منه، إنه محبوب من كل شخص في النادي، أتمنى أن يستمر معنا، وأعتقد أنه سيفعل".

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر أرتيتا يتحدث عن مستقبل أوباميانج مع آرسنال على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع بوابة الفجر وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا