الارشيف / الرياضة

الكشف عن موعد مبارتي الأهلي والوداد في دوري أبطال أفريقيا

Advertisements

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث تفاصيل خبر الكشف عن موعد مبارتي الأهلي والوداد في دوري أبطال أفريقيا في المقال التالي

أحمد جودة - القاهرة - تترقب جماهير وعشاق النادي الأهلي، مباراة الفريق الكروي الأول بالنادي، أمام الوداد البيضاوي المغربي، بدور نصف نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا.

موعد مبارتي الأهلي ضد الوداد البيضاوي المغربي

كشفت الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" عن موعد مباراتي الأهلي والوداد بدوري الأبطال الأفريقي، بمرحلة دور نصف النهائي.

Advertisements

وأعلن الكاف أن موعد مباراة الذهاب بين الأهلي والوداد المغربي سيكون في 25 و26 من سبتمبر المقبل.

وأوضح أن موعد مباراتي العودة سيكون، في الثاني والثالث من أكتوبر على أن تقاما في الساعه السابعة بتوقيت جرينتش وذلك في كلا من مصر والمغرب بعد أن عادت البطولة بنظامها المعتاد ذهابا وايابا.

وكشف محمد مرجان المدير التنفيذي للنادي الأهلي عن اختيار جهاز الكرة بالفريق يوم 3 أكتوبر لمباراة الإياب وعلى استاد القاهرة.

Advertisements

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر الكشف عن موعد مبارتي الأهلي والوداد في دوري أبطال أفريقيا على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع بوابة الفجر وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا