الارشيف / الرياضة

نجم الأهلي السابق يروي ذكرياته مع مباراة ريال مدريد

Advertisements

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث تفاصيل خبر نجم الأهلي السابق يروي ذكرياته مع مباراة ريال مدريد في المقال التالي

أحمد جودة - القاهرة - كشف عادل مصطفى لاعب النادي الأهلي السابق، عن ذكريات  الفوز الذي حققه المارد الأحمر  على ريال مدريد خلال المباراة التي جمعت بينهما عام 2001 وحقق فيها الفريق الأحمر الفوز بهدف دون رد.

وقال عادل مصطفى في تصريحات عبر قناة النادي الأهلي: "جوزيه لم يرّ زين الدين زيدان أو لويس فيجو كأفضل وأخطر اللاعبين في ريال مدريد وقتها، ولم يكن في الحسبان تحقيق الفوز عليهم، و كنا نريد تقديم أداء جيد لا أكثر ولم نفكر في الفوز عليهم".

وأضاف: "قبل المباراة بيوم كان صنداي معي في الغرفة بالفندق، فقلت له تخيل أننا سنفوز بهدف نظيف وأنت من سيسجل الهدف، فقال لي هل أنت مجنون؟، أكدت له أن لدي احساس بذلك، وخلال المباراة بدأت بديلًا، ثم طالبني مانويل جوزيه بالاستعداد للنزول، وسألني من هو أفضل لاعب في ريال مدريد؟ قلت له هناك زيدان وفيجو وراؤول".

Advertisements

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر نجم الأهلي السابق يروي ذكرياته مع مباراة ريال مدريد على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع بوابة الفجر وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا