الارشيف / الرياضة

تقارير.. نجم إنتر ميلان يقترب من الرحيل

Advertisements

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث تفاصيل خبر تقارير.. نجم إنتر ميلان يقترب من الرحيل في المقال التالي

أحمد جودة - القاهرة - كشفت تقارير صحفية إيطالية أن هناك تطورات مفاجئة بشأن مستقبل السلوفاكي ميلان سكرينيار نجم دفاع إنتر ميلان الإيطالي والذي تسعى العديد من الأندية الأوروبية لضمه في فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وأفادت صحيفة توتو سبورت الإيطالية بأن سكرينيار لن يكون ضمن مشروع أنطونيو كونتي في إنتر ميلان في الموسم المقبل.

وأشارت الصحيفة الإيطالية إلى أن إدارة إنتر ميلان أرسلت رسالة واضحة للنجم السلوفاكي داخلياً بأنه خارج حسابات كونتي في الموسم المقبل ولذلك يهدف النادي لبيعه في الصيف الحالي.

وأكدت الصحيفة الإيطالية أن العديد من الأندية ترغب في التعاقد مع سكرينيار على رأسها باريس سان جيرمان الفرنسي ومانشستر يونايتد الإنجليزي بينما يسعى إنتر ميلان للتعاقد مع ماراش كومبولا نجم دفاع هيلاس فيرونا من أجل تعويض رحيل سكرينيار.

Advertisements

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر تقارير.. نجم إنتر ميلان يقترب من الرحيل على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع بوابة الفجر وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا