الارشيف / الرياضة

آخر لقاء ودي.. سموحة يواجه طنطا وصدقي يتمسك بثنائي الأهلي

يخوض الفريق الأول لكرة القدم بنادي سموحة مواجهة ودية أخيرة غدا الاربعاء أمام نظيره طنطا استعدادا لمواجهة المقاولون العرب في مستهل مشواره بالدور الثاني بمسابقة الدوري الممتاز عقب توقفه خلال الفترة الماضية بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد.
وخاض سموحة ثلاثة وديات حتى الان أمام الزمالك والأهلي والاتحاد السكندري،  عقب قرار الدولة المصرية باعادة النشاط الرياضي واستئناف الدوري المصري يوم 6 أغسطس المقبل .
ويخوض لاعبي سموحة التدريبات اليومية تحت قيادة حمادة صدقي المدير الفني للفريق بملعب الفريق بنادي سموحة .
وتمسك حمادة صدقي بثنائي النادي الأهلي والمعارين لصفوف الفريق السكندري "ناصر ماهر وصلاح محسن بتجديد إعاراتهم لصفوف الفريق خلال الموسم المقبل.

وشدد المهندس محمد فرج عامر رئيس نادي سموحة علي لاعبي الفريق بضرورة اتخاذ كافة الاجراءات الطبية والاحترازية للوقاية من فيروس كورونا المستجد.

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر آخر لقاء ودي.. سموحة يواجه طنطا وصدقي يتمسك بثنائي الأهلي على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع صدى البلد وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا