الارشيف / الرياضة

انضمام 9 لاعبين من يد الزمالك لمنتخب مصر

 أعلن الجهاز الفني للمنتخب المصري الأول لكرة اليد بقيادة الإسباني روبيرتو جارسيا، عن قائمة اللاعبين المقرر دخولهم معسكر المنتخب في الغردقة خلال الفترة من 8 أغسطس وحتى 24 سبتمبر المقبل.

واستقر جهاز المنتخب على ضم ٩ لاعبين من الزمالك لمعسكر المنتخب والذي يأتي استعدادا لكأس العالم الذي تستضيفه مصر يناير المقبل.

و يتواجد بصفوف المنتخب كلا من قائد المنتخب ونادى الزمالك أحمد الاحمر و محمد على وعمر الوكيل بكار وأحمد مؤمن صفا ويحيى الدرع وحسن وليد قداح وأكرم يسرى ووسام نوار وخالد وليد.

و قام الاتحاد المصري لكرة اليد بإخطار نادي الزمالك بضم اللاعبين للمعسكر وضرورة حضورهم للخضوع لمسحة كورونا للاطمئنان على سلامتهم قبل انطلاق المعسكر.

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر انضمام 9 لاعبين من يد الزمالك لمنتخب مصر على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع صدى البلد وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا