الارشيف / الرياضة

العشري يعمل على تعويض الغيابات.. المصري: أجرينا المسحة الطبية الأخيرة قبل مباراة الزمالك

أكد عبد الظاهر السقا، المدير الرياضى للمصرى البورسعيدي، أن طارق العشري، المدير الفني للفريق، يسعى للوصول إلى مركز متقدم في مسابقة الدوري، مشيرا إلى أن مواجهة الزمالك ستكون صعبةً للغاية.

وقال عبدالظاهر السقا، في تصريحات إذاعية ببرنامج "ملعب الصقر" المذاع عبر "راديو مصر"، "قمنا بإجراء مسحة طبية اليوم، استعدادًا لمباراة الزمالك في الدوري، كان لدينا حالة واحدة فقط، لأحد عمال غرفة الملابس".

وأضاف عبدالظاهر السقا "أنهينا آخر مراحل فترة الإعداد، والكابتن طارق العشري قام بتجهيز الفريق بشكل جيد، وهو يهتم بالنواحي الدفاعية، لدينا غيابات أمام الزمالك وهم مفتاح طقطق وسعيدو سيمبوري".

وتابع عبدالظاهر السقا "مجلس الإدارة قام بتسديد دفعة من المستحقات للاعبين قبل العيد، وهو أمر جيد في ظل الأزمة المالية التي يمر بها النادي".

وأوضح عبدالظاهر السقا أن "طارق العشري استقر على 90% من القوام الأساسي، الزمالك فريق كبير ولديه عناصر مميزة، استعدينا بشكل قوي بتحفيز اللاعبين ودرسنا الفريق الأبيض جيدا بالفيديو".

وأتم عبدالظاهر السقا "اللاعبون لديهم إصرار على تحقيق مركز متقدم كما كان في الموسم المقبل".

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر العشري يعمل على تعويض الغيابات.. المصري: أجرينا المسحة الطبية الأخيرة قبل مباراة الزمالك على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع صدى البلد وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا