الارشيف / الرياضة

عبدالحفيظ: رمضان صبحي قد يغيب عن لقاء إنبي لهذا السبب

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

Advertisements
عبدالحفيظ: رمضان صبحي قد يغيب عن لقاء إنبي لهذا السبب
b3fcdf2a2b.jpg
جاري التحميل ...

6:26 مساءً - 4 أغسطس، 2020

سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلي قال أن رمضان صبحي لاعب الفريق الأول لكرة القدم لن يتم حسم مشاركته في لقاء إنبي المقرر إقامته الاحد القادم والمؤجل من الدور الأول في الدوري إلا بعد التأكد من قانونية مشاركته في اللقاء خاصة وأن إعارة اللاعب من هيدرسفيلد الانجليزي انتهت في ٣٠ يونيو الماضي.
وأضاف أن النادي اتخذ عدة اجراءات في هذا الشأن لوضع النقاط فوق الحروف، كما ان التفاوض مع النادي الانجليزي بخصوص شراء رمضان صبحي نهائيًا وصل الى مراحل متقدمة بعد العرض الذي تقدم به الأهلي مؤخرًا وسوف تشهد الايام القليلة القادمة حسم كل هذه الأمور.

اشترك فى النشرة البريدية ليصلك جديد النادى الأهلى
Advertisements

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر عبدالحفيظ: رمضان صبحي قد يغيب عن لقاء إنبي لهذا السبب على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع الأهلى المصرى الرسمى وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا