الارشيف / الرياضة

الأهلي: ننتظر الموافقة لمواجهة الوداد باستاد القاهرة.. ونأمل في تواجد الجماهير


وأضاف محمد مرجان في تصريحات هاتفية لفضائية " أون تايم سبورتس "، أن النادي الأهلي قرر مواجهة الوداد باستاد القاهرة الدولي. مشيرا إلى انتظار المسئولين بالموافقة على خوض المباريات .
وتابع:" نأمل في السماح لحضور جماهير الأهلي أمام الوداد مع اتخاذ كافة التدابير الوقائية لمواجهة فيروس .

وواصل: "نتمنى حضور الجماهير، الأوضاع في تحسن بالنسبة لفيروس كورونا، والأمور ستظهر الفترة المقبلة".

وعن الترتيبات لمباراة الذهاب قال: "سمير عدلي يقوم بدوره على أكمل وجه، وقبل المباراة بوقت مناسب سيسافر المغرب بصحبة سيد عبد الحفيظ مدير الكرة لترتيب أوضاع البعثة.

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر الأهلي: ننتظر الموافقة لمواجهة الوداد باستاد القاهرة.. ونأمل في تواجد الجماهير على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع صدى البلد وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا