الارشيف / الرياضة

الإنتاج الحربي يخوض مباراته الأولى دون مختار مختار بسبب كورونا

أكد مجدي عبدالعاطي، المدرب العام لنادي الإنتاج الحربي، أنه سوف يتواجد مع الفريق لحين استقرار وضع مختار مختار، المدير الفني بعد إصابته بكورونا وبعد ذلك سوف ينتهي مشواره.

وكان الإنتاج الحربي تعاقد مؤخرًا مع مجدي عبدالعاطي في منصب المدرب العام.

وقال مجدي عبدالعاطي، في تصريحات متلفزة ببرنامج "جمهور التالتة" عبر "أون تايم سبورتس2"، "كنت قد اتخذت من قبل قرارًا بشأن عدم العودة لمنصب المدرب العام، لكن الوضع يختلف عندما يتعلق الأمر بمختار مختار ونادي الإنتاج".

وواصل "الإنتاج الحربي له رصيد في قلبي وبمثابة بيتي، ومختار مختار صاحب فضل بعد المولى عز وجل وبالتالي طلباته بمثابة التكليف والأمر لي".

جدير بالذكر أن، مختار مختار تعرض لاصابة لفيروس منذ أيام مع بعض لاعبي فريق الإنتاج الحربي.

وتم تأجيل مباراة الانتاج الحربي ومنافسه نادي مصر التي كان مقرر أن تقام بداية استئناف مباريات الدوري للفريق.

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر الإنتاج الحربي يخوض مباراته الأولى دون مختار مختار بسبب كورونا على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع صدى البلد وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا