الارشيف / الرياضة

قناة الزمالك: وصول أشرف بن شرقي وأوناجم إلى القاهرة غدا

كشف طارق يحيى مقدم قناة نادي الزمالك، عن موعد وصول الثنائي المغربي أشرف بن شرقي ومحمد أوناجم، إلى القاهرة للانضمام إلى تدريبات القلعة البيضاء وعمل مسحة طبية قبل انضمامهما لمعسكر الفريق.

وقال طارق يحيى عبر قناة نادي الزمالك: "بن شرقي وأوناجم يصلان غدًا للقاهرة في الساعة العاشرة صباحًا وسيقومان بعمل مسحة أولى".

كما كشف مصدر مطلع داخل نادي الزمالك عن حقيقة توقيع عقوبات مالية على المغربي أشرف بن شرقي لاعب الفريق الأبيض، بسبب فيديو “انستجرام”.

وأكد المصدر أن الزمالك لم يوقع عقوبة على اللاعب المغربي، مشيرًا إلى أنه ليس هناك نية لتوقيع عقوبات عليه.

يأتي هذا بعد أن تواصل بن شرقي مع المشرف على الكرة بالزمالك أمير مرتضى وأوضح له الموقف، واعتذر عن نشره للفيديو.

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر قناة الزمالك: وصول أشرف بن شرقي وأوناجم إلى القاهرة غدا على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع صدى البلد وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا