الارشيف / الرياضة

خارج حسابات فايلر.. مجدي عبد الغني: صالح جمعة أصبح سرابا.. ومن الأفضل رحيله عن الأهلي

أكد مجدي عبدالغني، نجم مصر والنادي الأهلي السابق، أن صالح جمعة لاعب على المستوي الفني جيد للغاية ولكن من الأفضل رحيله عن الفريق خلال الفترة المقبلة.
وقال مجدي عبدالغني فى برنامج "البريمو" مع الإعلامي محمد فاروق المذاع على قناة "Ten"، "صالح جمعة أصبح سرابا داخل النادي الأهلي، وعلى المسؤولين تركه يرحل فهو أصبح غير متواجد على الإطلاق فى حسابات المدير الفني خلال الفترة الحالية والقادمة".

 

وأضاف "على مسؤولي الأهلي أن لا يبحثوا عن سراب، اللاعب خارج حسابات فايلر ولن يشارك فى أى مباراة، والدليل المباريات الودية".

وأوضح مجدي عبد الغني أن النادي الأهلي لن يتأثر برحيل محمود عبد المنعم "كهربا"، عن صفوف الفريق.

وتستأنف مباريات الدوري المصري يوم 6 أغسطس المقبل عقب توقفه خلال الفترة المقبلة بسبب انتشار فيروس .

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر خارج حسابات فايلر.. مجدي عبد الغني: صالح جمعة أصبح سرابا.. ومن الأفضل رحيله عن الأهلي على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع صدى البلد وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا