الارشيف / الرياضة

الإنتاج الحربي: طلبنا تأجيل مباراتين.. وظهور 13 حالة سلبية

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث تفاصيل خبر الإنتاج الحربي: طلبنا تأجيل مباراتين.. وظهور 13 حالة سلبية في المقال التالي

أحمد جودة - القاهرة - أكد خالد مهدي، مدير الكرة بنادي الإنتاج الحربي، أن هناك ارتياح داخل الجهاز الفني للفريق بعد قرار تأجيل مواجهة نادي مصر، المقرر لها يوم السبت المقبل.

وقال مهدي فى برنامج "البريمو"، مع الإعلامي محمد فاروق، المذاع على قناة "Ten": "العينة ظهرت اليوم 13 حالة سلبية من إجمالي 18، وأوجه الشكر لمسؤولي اتحاد الكرة بعد تأجيل مواجهة نادي مصر، ونسعي لخوض أى مباراة ودية خلال الفترة المقبلة".

 

وأضاف: "المباريات أساس لياقة اللاعبين ونسعي بقوة لخوض ولو مباراة ودية واحدة، وطلبنا تأجيل مباراتين فى الدوري لعدم خوضنا مباريات ودية".

وتعود بطولة الدوري المصري الممتاز بعد غياب دام لأربع أشهر بسبب فيروس كورونا بمواجهة قوية يوم الخميس بين الزمالك والمصري.

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر الإنتاج الحربي: طلبنا تأجيل مباراتين.. وظهور 13 حالة سلبية على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع بوابة الفجر وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا