الارشيف / الرياضة

أيمن حفني يوضح السبب الحقيقي وراء فسخ عقده مع المقاولون

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث تفاصيل خبر أيمن حفني يوضح السبب الحقيقي وراء فسخ عقده مع المقاولون في المقال التالي

أحمد جودة - القاهرة - أوضح أيمن حفني لاعب الزمالك السابق، السبب الحقيقي وراء فسخ عقده مع المقاولون العرب، والتي اتخذته إدارة النادي منذ عدة أيام.

وأشار إلى أنه قام بالخضوع لإجراء المسحة الثانية مع ذئاب الجبل، كما شارك في ثلاث تدريبات، ولكنه غاب عن التدريب الرابع لظروف خاصة، ليفاجأ بأحد إداريي الفريق يبلغه بأن الكابتن عماد النحاس مدرب الفريق، يقول له، "شكرا والإعارة انتهت".

وواصل حفني خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "أوضة اللبس" الذي يقدمه أحمد حسام ميدو على شاشة قناة النهار، " قمت بالاتصال بالكابتن جمال عمر مدرب عام المقاصة السابق، لقوة علاقته مع عماد النحاس المدير الفني للمقاولون، للتوسط بالأمر".

وتابع، "أبلغني الكابتن جمال عمر، بأن النحاس أكد له أن قرار فسخ العقد نهائيا وتم تحويلي أيضا للشؤون القانونية".

واردف، " أخطرت الشئون القانونية في النادي بغيابي عن المسحة الأولى لظروف خاصة وتواجدت بالمسحة الثانية".

واختتم، "محامي نادي المقاولون العرب قال لي هذا الكلام لم يحدث مع ناشئ صغير فهل من المنطقي فسخ تعاقدك لغيابك عن تدريب واحد فأكدت له أن هذا ما حدث فعلا".

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر أيمن حفني يوضح السبب الحقيقي وراء فسخ عقده مع المقاولون على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع بوابة الفجر وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا