الارشيف / الرياضة

حسام عاشور: تركي آل الشيخ إذا وعد بشيء ينفذه.. وطريقة رحيلي عن الأهلي غير مرضية

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث تفاصيل خبر حسام عاشور: تركي آل الشيخ إذا وعد بشيء ينفذه.. وطريقة رحيلي عن الأهلي غير مرضية في المقال التالي

أحمد جودة - القاهرة - علق حسام عاشور متوسط ميدان النادي الأهلي، على طريقة خروجه من جدران القلعة الحمراء، بعد الأحداث التي مر بها خلال الفترة الماضية، واعلان لجنة التخطيط بالنادي إلغاء كافة الامتيازات التي وضعتها ادارة النادي للاعب.

وقال عاشور في تصريحات تلفزيونية لبرنامج "أوضة اللبس" في الساعات الأولى من صباح اليوم: "عقدت جلسة مع سيد عبدالحفيظ، وابلغني يقدرتي على التجديد واللعب لمدة موسمين آخريين، من أجل تحقيق رقم قياسي جديد في عدد البطولات مع النادي الأهلي.

وأضاف، " فوجئت بقرار لجنة التخطيط بابعادي عن النادي، امتثلت للقرار من أجل الخروج من النادي الأهلي بطريقة مرضية، وابلغني جمال جبر بتنظيم المستشار تركي آل الشيخ لمباراة اعتزال تليق بي خلال الفترة المقبلة".

وواصل، "تواصلت مع المستشار تركي آل الشيخ، وابلغني بأنه سينظم لي مباراة لم تحدث للاعب في العالم، وتواصلت بعد ذلك مع أحد المقربين من المستشار تركي آل الشيخ وابلغني بأن "طالبتي اومر".

واستكمل، " المستشار تركي آل الشيخ إذا وعد بشيء فسينفذه بكل تأكيد، والدليل ماحدث مع حسام عاشور بعد الرحيل عن النادي الأهلي".

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر حسام عاشور: تركي آل الشيخ إذا وعد بشيء ينفذه.. وطريقة رحيلي عن الأهلي غير مرضية على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع بوابة الفجر وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا