الارشيف / الرياضة

أستون فيلا يحسم ملف رحيل تريزيجيه

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث تفاصيل خبر أستون فيلا يحسم ملف رحيل تريزيجيه في المقال التالي

أحمد جودة - القاهرة - حسم نادي استون فيلا المحترف ضمن صفوفه لاعبا منتخبنا الوطني أحمد المحمدي ومحمود حسن تريزيجيه ملف رحيل الأخير الذي لديه العديد من العروض خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وذكرت تقارير صحيفة إنجليزية أن استون فيلا سيرفض أي عروض مقدمة للاعب الدولي المصري خلال هذا الصيف أو أى لاعب آخر بالفريق باستثناء جاك جريليش الذي دخل اهتمامات نادى مانسشتر سيتي واليونايتد بالإضافة إلي أرسنال.

يذكر أن العديد من التقارير الصحفية الإنجليزية والتركية قد ذكرت منذ عدة أسابيع رغبة أندية جالتا سراي و بيشكتاش و فنربخشة فى ضم محمود حسن تريزيجيه هذا الصيف لكن بعد بقاء استون فيلا بالبريميرليج أغلق كل هذا.

وكان تريزيجيه قد تألق بقوة فى الجولات الأخيرة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز " بريميرليج " مع استون فيلا حيث قاد فريقه للبقاء رسميا بعد احتلال المركز السابع عشر بجدول ترتيب البطولة الإنجليزية.

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر أستون فيلا يحسم ملف رحيل تريزيجيه على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع بوابة الفجر وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا