الارشيف / الرياضة

بيريز يفجر مفاجأة كبرى لريال مدريد في الميركاتو الصيفي

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث تفاصيل خبر بيريز يفجر مفاجأة كبرى لريال مدريد في الميركاتو الصيفي في المقال التالي

أحمد جودة - القاهرة - أشارت تقارير صحفية، أن فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد، يجهز مفاجأة من العيار الثقيل لجماهير ريال مدريد، بشأن الميركاتو الصيفي المقبل.

وبحسب برنامج "الشيرنجيتو" الإسباني الشهير، فإن ريال مدريد يفكر هذا الصيف في بيع عدد من لاعبيه فقط لكسب الأموال، ولا ينوي التعاقد مع أي صفقة جديدة.

ويرغب ريال مدريد بقيادة الفرنسي زين الدين زيدان، في التخلص من العديد من اللاعبين خلال الفترة المقبلة، على رأسهم النجم الويلزي جاريث بيل والكولومبي خاميس رودريجيز.

وكان فلورنتينو بيريز، رئيس النادي الملكي، قد صرح من قبل أن ريال مدريد لن يبرم أي صفقة كبرى، خلال الصيف الجاري.

جاء قرار بيريز بعدم التعاقد مع لاعبين خلال الميركاتو الصيفي، هي الأزمة الاقتصادية التي يعاني منها الفريق بسبب الأحداث الناجمة عن تفشي فيروس كورونا.

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر بيريز يفجر مفاجأة كبرى لريال مدريد في الميركاتو الصيفي على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع بوابة الفجر وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا