الارشيف / الرياضة

الدرجة الثانية غاضبة من تجاهل اللجنة الخماسية

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث تفاصيل خبر الدرجة الثانية غاضبة من تجاهل اللجنة الخماسية في المقال التالي

أحمد جودة - القاهرة - أبدت أندية دوري القسم الثاني غصبها بسبب الإهمال الشديد الذي وجدوه من اللجنة الخماسية على صعيد المسحات الطبية للاكتشاف المبكر لفيروس كورونا.

وأعلن اتحاد الكرة استئناف مسابقة دوري القسم الثاني بمجموعاته الثلاثة  بداية من يوم ٢٠ سبتمبر المقبل، على أن تخضع الأندية للمسحات بداية من يوم 4 أغسطس الجاري على نفقة الجبلاية استعداد للعودة للتدريبات.

وأعربت الأندية عن أسفها لتجاهل  اللجنة الخماسية لها حيث لم ترسل اللجنة خطابات للأندية بشأن المسحات مع عدم الرد على اتصالات تلك الأندية للرد على استفساراتهم بشأن تأخر المسحات.

وتسبب تجاهل اللجنة الخماسية للأندية في تأخر عودة الأندية للتدريبات مما يؤثر  على شكل الإعداد استعدادا لاستئناف الدوري.

وحاولت الأندية التواصل مع اللجنة الخماسية لمعرفة أسباب تأخر تحديد مواعيد المسحات الطبية لكن لم تجد رد مناسب من اللجنة لتضطر إلى إجراء المسحات على نفقتها الخاصة. 

 ويأتي في مقدمة الأندية الغاضبة من الجبلاية دمنهور وشبان قنا وغزل المحلة وبلدية المحلة حيث ترى تلك الأندية أن اللجنة تتعمد تجاهلها  في حين تجرى كل ٥ أيام مسحات لأندية الدوري الممتاز على نفقة الجبلاية.

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر الدرجة الثانية غاضبة من تجاهل اللجنة الخماسية على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع بوابة الفجر وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا