الارشيف / الرياضة

عرض أخير من الزمالك لضم عبد العاطي من دجلة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث تفاصيل خبر عرض أخير من الزمالك لضم عبد العاطي من دجلة في المقال التالي

أحمد جودة - القاهرة - انتهت مفاوضات نادي الزمالك الشفهية مع إدارة فريق وادى دجلة فى الساعات القليلة الماضية، بشأن انتقال محمد عبدالعاطي، خلال فترة الإنتقالات الصيفية المقبلة.

وقد توقف عرض نادي الزمالك عند 10 ملايين جنيه، بجانب انتقال لاعبين علي سبيل الإعارة لصفوف وادي دجلة، ولكن طلبت إدارة دجلة الحصول على 35 مليون جنيه.

وير إدارة نادي الزمالك أن المبلغ مبالغ فيه للغاية، خصوصاً أن اللاعب لم يتواجد في صفوف منتخب مصر قبل، وذلك على رغم من إمكانيات اللاعب الفنية العالية.

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر عرض أخير من الزمالك لضم عبد العاطي من دجلة على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع بوابة الفجر وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا