الارشيف / الرياضة

رسميا.. أردا توران ينتقل إلى الدوري التركي من بوابة جالاتا سراي

أعلن نادي جالاتا سراي التركي عن تعاقده اللاعب المخضرم أردا توران، على الانضمام لصفوف فريقه بداية من الموسم القادم.

وذكر جالاطا سراي في بيان رسمي صدر مساء اليوم الأربعاء :"وقّع النادي عقدًا لضم أردا توران، الذي وُلد في أسطنبول في 30 يناير 1987، وكان أحد الأسماء التي نشأت في صفوف الناشئين بالنادي".


ويعود التركي أردا توران لصفوف جالاطا سراي بعد ابتعاد دام لـ 9 سنوات شهدت تألق في الملاعب الإسبانية أبرزها مع ناديي أتلتيكو مدريد وبرشلونة.


ويعود التركي أردا توران لصفوف جالاطا سراي بعد ابتعاد دام لـ 9 سنوات شهدت تألق في الملاعب الإسبانية أبرزها مع ناديي أتلتيكو مدريد وبرشلونة، حيث ينتقل لصفوف فريق طفولته في صفقة انتقال حر بعد انتهاء تعاقده مع البارسا.

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر رسميا.. أردا توران ينتقل إلى الدوري التركي من بوابة جالاتا سراي على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع صدى البلد وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا