الارشيف / الرياضة

رئيس النصر السعودي يكشف حقيقة التفاوض مع الأهلي لـ ضم كهربا

كشف صفوان السويكت رئيس نادي النصر السعودي حقيقة ما تردد بشأن تفاوضه مع الأهلي لضم لاعبه محمود عبد المنعم كهربا في الفترة المقبلة.

وكان أمير توفيق مدير التعاقدات بالنادي الأهلي نفى اعتزام الأهلي التفريط في كهربا.

وقال السويكت خلال مداخلة هاتفية عبر قناة الأهلي: "لا يوجد أي اتصال مع إدارة الأهلي أو كهربا نفسه في الوقت الحالي، كهربا لاعب مميز لكن لا يوجد أي رغبة من النصر في ضمه نهائيًا أو على سبيل الإعارة في الوقت الحالي".

يذكر أن النصر يواجه الهلال اليوم ضمن منافسات الجولة 23 من بطولة الدوري السعودي.

جدير بالذكر أن الأهلي يستعد لملاقاة إنبي يوم الأحد المقبل في مباراة مؤجلة من الجولة الرابعة لبطولة الدوري المصري الممتاز.

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر رئيس النصر السعودي يكشف حقيقة التفاوض مع الأهلي لـ ضم كهربا على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع صدى البلد وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا