الارشيف / الرياضة

عمر مرموش يودع الدوري الأوروبي مع فولفسبورج على يد شاختار

ودع فريق فولفسبورج الألماني والذي يلعب له المحترف المصري عمر مرموش، منافسات بطولة الدوري الأوروبي من دور الـ 16، بعد هزيمته من نظيره شاختار دونستيك الأوكراني بثلاثة أهداف نظيفة في مباراة الإياب.

شاختار سجل أهداف المباراة في آخر الدقائق عن طريق مورياس في الدقيقتين 89، 93، وسولومون في الدقيقة 91، ليتأهل الفريق لدور ربع النهائي بمجموع المباراتين 5-1، بعد فوزه في الذهاب 2-1.

ولعب عمر مرموش في المباراة كبديل في الدقيقة 61، مسجلًا أولى مشاركاته في الدوري الأوروبي مع فولفسبورج، وفي البطولات القارية بشكل عام.

وينتظر شاختار في دور ربع النهائي الفائز من مباراة فريقي أينتراخت الألماني وبازل السويسري.

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر عمر مرموش يودع الدوري الأوروبي مع فولفسبورج على يد شاختار على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع صدى البلد وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا