الارشيف / الرياضة

جالطة سراي يعلن تعاقد مع نجم برشلونة السابق

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث تفاصيل خبر جالطة سراي يعلن تعاقد مع نجم برشلونة السابق في المقال التالي

أحمد جودة - القاهرة - أعلن نادي جالطة سراي التركي، تعاقد رسميًا مع أردا توران لاعب نادي برشلونة السابق، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وذكر جالطة سراي عبر موقعه الرسمي، اليوم الأربعاء، أن توران كان واحدا من اللاعبين الذين نشأوا في النادي ثم انتقلوا لتمثيل الكرة التركية في القارة الأوروبية.

ولم يذكر النادي مدة عقد توران، لكنه أكد أن اللاعب الذي قضى الموسم الماضي مع فريق باشاك شهير، سيكمل مسيرته الكروية من حيث بدأ مع فريق جالطة سراي.

وسبق لتوران أن لعب مع جالطة سراي في الفترة ما بين عام 2005 و2011، حيث حقق  مع الفريق لقب الدوري التركي موسم 2007/2008، قبل أن ينتقل إلى أتلتيكو مدريد الإسباني حيث حقق معه إنجازات عديدة كان أبرزها لقب الدوري موسم 2013 / 2014، كما تأهل مع الفريق إلى نهائي دوري أبطال أوروبا في الموسم ذاته حيث خسر الفريق 1 / 4 أمام ريال مدريد.

وانتقل توران إلى برشلونة في صيف 2015، حيث لعب للفريق موسمين قبل أن ينتقل إلى باشاك شهير على سبيل الإعارة.

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر جالطة سراي يعلن تعاقد مع نجم برشلونة السابق على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع بوابة الفجر وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا