الارشيف / الرياضة

إقالة مدرب الزمالك السابق من تدريب سانتوس البرازيلي

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث تفاصيل خبر إقالة مدرب الزمالك السابق من تدريب سانتوس البرازيلي في المقال التالي

أحمد جودة - القاهرة - أعلن نادى سانتوس البرازيلي عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي تويتر إقالة المدرب البرتغالي جوسفالدو فيريرا بسبب نتائج الفريق السلبية خلال الفترة الماضية آخرها خروجه من ربع نهائي الكأس.

ونشر النادى البرازيلي عبر حسابه الرسمي علي موقع التواصل الاجتماعي تويتر بيانا صحفيا جاء كالتالي:

"أبلغت إدارة نادي سانتوس البرازيلي المدرب البرتغالي جيسوالدو فيريرا بأنه لم يعد مدربًا للفريق من الآن بسبب سوء النتائج الفترة الأخيرة ، ويشكر النادي احتراف المدرب الشديد خلال الفترة التي كان مسؤولاً فيها عن الفريق ويتمنى التوفيق له فى مسيرته القادمة".

يذكر أن المدرب البرتغالي البالغ من العمر 74 عاما قد تولي قيادة نادى الزمالك فى عام 2014 حيث نجح فى الفوز مع القلعة البيضاء ببطولة الدوري المصري الممتاز بالإضافة إلي كأس مصر.

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر إقالة مدرب الزمالك السابق من تدريب سانتوس البرازيلي على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع بوابة الفجر وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا