الارشيف / الرياضة

إنبي يكشف حقيقة توقيع أسامة جلال للأهلي

كشف عبدالناصر محمد المشرف العام على الكرة بنادي إنبي، موقف ناديه من التفريط في بعض اللاعبين خلال الميركاتو الصيفي القادم.

وقال عبدالناصر في تصريحات عبر برنامج "ملعب الصقر" المذاع عبر راديو مصر: "كريم فؤاد مرتبط بعقد إعارة لمدة موسمين، لكن هناك شروط تخص وصول عروض له، علاقتنا جيدة مع مسئولي النجوم برئاسة محمد الطويلة، العقود تحفظ حقوق كل طرف، وسواء تلقى اللاعب عروضا عن طريق نادي النجوم أو نادي إنبي، لن نقع في أي خلاف مع نادي إنبي".

وحول موقف أسامة جلال، وحقيقة توقيعه للنادي الأهلي، قال: "لا أتوقف مطلقا حول قيام أي لاعب من إنبي بالتوقيع على عقود لنادي آخر، هناك كلام لا يغني ولا يسمن من جوع، النادي يمتلك عقد أسامة جلال لمدة موسمين ونصف، وهو لاعب مميز، وسيكون له بصمة جيدة في الموسم المقبل، نتحدث معه بشكل دائم وقيمته التسويقية تزيد".

وأضاف: "كنا نبيع اللاعبين باستمرار، والفريق كان يتأثر فنيا، لن نفرط في اي لاعب سوى بوجود عرض محترم، لن نلتفت للمناوشات مع جانب وكلاء اللاعبين، في حالة وجود عرض جيد".

وزاد: "صالح جمعة من أبناء نادي إنبي، والأمر متوقف على الاحتياج الفني وموافقة حلمي طولان، ونفس الأمر بالنسبة لـ"صلاح محسن" مهاجم الأهلي والمعار لنادي سموحة".

وختم: "إنبي لديه جيل محترم والدور الثاني سيشهد ظهور عناصر موهوبة، وهناك لاعب تعرض لإصابة وهو عبدالله عادل الذي تعرض لقطع في الرباط الصليبي وإن شاء الله سيعود سريعا، كان حلمي طولان يشيد به دائما، لكن فوجئنا بتعرضه للإصابة".

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر إنبي يكشف حقيقة توقيع أسامة جلال للأهلي على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع صدى البلد وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا