الارشيف / الرياضة

خاص.. المكتب التنفيذي للأهلي يعود للإنعقاد من جديد

كشفت مصادر خاصة عن مفاجأة من العيار الثقيل خلال الأيام القليلة الماضية داخل جدران الأهلي.

وقالت المصادر إن محمود الخطيب، رئيس النادي، قرر عودة المكتب التنفيذي بالنادي لاجتماعاته من جديد بعد فترة توقف استمرت ما يقارب من 6 شهور. 

وكان الخطيب ومجلس الإدارة قرروا في وقت سابق من بداية العام الحالي عدم عقد إجتماعات للمكتب التنفيذي في ظل وجود إجتماع أسبوعي لمجلس الإدارة وقتها.

واضافت المصادر أن الاجتماع الأخير لمجلس الإدارة شهد قرار من محمود الخطيب بعودة إجتماعات المكتب التنفيذي للإنعقاد برئاسة العامري فاروق نائب رئيس النادي.

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر خاص.. المكتب التنفيذي للأهلي يعود للإنعقاد من جديد على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع صدى البلد وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا