الارشيف / الرياضة

مجدي عبدالعاطي: علاقتي بـ مختار مختار سبب الموافقه على تولى مهمة الإنتاج الحربي

أكد مجدي عبدالعاطي المدرب العام لفريق الإنتاج الحربي، والقائم بأعمال المدير الفني، أن علاقته مع مختار مختار، وراء قبوله المنصب.

وقال عبدالعاطي في تصريحات عبر برنامج "ملعب الصقر" والمذاع عبر إذاعة راديو مصر: "العلاقة مع مختار مختار وراء قبولي منصب المدرب العام في الإنتاج، وقد تحدث معي هاتفيا بسبب الظروف التي يمر بها الفريق، وبعد إصابته بالفيروس ورحيل محمد عبدالله لم أتردد لحظة واحدة في قبول العرض، كان أمرا يجب تنفيذه على الفور".

وأضاف: "الكابتن مختار حالته في تحسن كبير، وخلال الأسبوع المقبل سيكون معنا في التدريبات".

وأكمل: "علاقتي مع الكابتن مختار وراء قبولي المنصب، وحال رحيله وتولي أي مدرب آخر، فلن أقبل بالتواجد مدرب عام مع أي مدرب آخر، قبلت المنصب بسبب الوضع الصحي الحالي في الانتاج الحربي، وعلاقتي الجيدة مع مختار مختار".

وأردف: "طلبنا تأجيل لقاء إف سي مصر والأهلي، وتم تأجيل لقاء نادي مصر فقط، دخل معنا في التدريبات أمس 8 لاعبين، بعدما كنا نتدرب فقط 12 لاعب فقط، ولكن بعض اللاعبين لازالوا في حاجة لتجهيزهم قبل استئناف الدوري الممتاز، سنعمل على رفع الحالة البدنية للاعبين".

وزاد: "لو فريق الإنتاج جاهز فنيا وبدنيا، فلن نخشي مواجهة أي منافس، لكن الفريق لم يخوض أي مباريات ودية منذ فترة طويلة، احتاج فقط إلى وجود فترات كافية قبل المباريات، وسنحاول تجهيز كل اللاعبين".

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر مجدي عبدالعاطي: علاقتي بـ مختار مختار سبب الموافقه على تولى مهمة الإنتاج الحربي على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع صدى البلد وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا