الارشيف / الرياضة

صفقة تبادلية منتظرة بين مانشستر سيتي وبرشلونة

Advertisements

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث تفاصيل خبر صفقة تبادلية منتظرة بين مانشستر سيتي وبرشلونة في المقال التالي

أحمد جودة - القاهرة - كشفت تقرير صحفي بريطاني اليوم، رغبة نادي برشلونة الإسباني في ضم نجم مانشستر سيتي الإنجليزي بصفقة تبادلية، خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية.

ووفقاً لما ورد عن صحيفة "تيليجراف" البريطانية، فإن إدارة برشلونة تستخدف ضم نجم الوسط البرتغالي بيرناردو سيلفا، لاعب مانشستر سيتي.

Advertisements

وأوضحت الصحيفة، أن إدارة برشلونة تريد استغلال وضعية اللاعب مع المدرب بيب جوارديولا، واستبعاده المستمر من مباريات الفريق، لحساب الإنجليزي فيل فودين.

وأضافت الصحيفة، أن برشلونة لن يتمكن من دفع الأموال المطلوبة في الصفقة، لذلك سيعرض الاستغناء عن المدافع البرتغالي نيسلون سيميدو، بالإضافة لمبلغ مالي كبير.

ويبقى سيميدو أحد أهم لأسماء المطلوبة من بيب جورديولا، لتدعيم الجبهة اليمنى لفريق مانشستر سيتي، خلال الموسم المقبل.

Advertisements

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر صفقة تبادلية منتظرة بين مانشستر سيتي وبرشلونة على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع بوابة الفجر وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements