الارشيف / الرياضة

هدف البدري يرفض تمثيل منتخب مصر ويوافق على تونس

Advertisements

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث تفاصيل خبر هدف البدري يرفض تمثيل منتخب مصر ويوافق على تونس في المقال التالي

أحمد جودة - القاهرة -  تحدث وديع الجريء، رئيس الاتحاد التونسي لكرة القدم، عن موافقة عدد كبير من اللاعبين مزدوجي الجنسية من أجل تمثيل نسور قرطاج.

رئيس الاتحاد التونسي يؤكد موافقة عدد من المحترفين على تمثيل نسور قرطاج

Advertisements

وأكد الجرىء في تصريحات تونسية، أن كلاً من إسماعيل الغربي (باريس سان جيرمان)، حنبعل المجبري ( مانشستر يونايتد)، يوسف الشرميطي ( سبورتنج لشبونة)، هيثم حسن (شاتورو)، عمر الرقيق (هيرتا برلين)، رمزي الفرجاني (بروسيا دورتموند)، وافقوا جميعهم على تمثيل منتخب نسور قرطاج.

وكان حسن قد تلقى اتصالات من اتحاد الكرة المصري بعد أن حصل على إعجاب حسام البدري المدير الفني للمنتخب الوطني والذي كان يرغب في ضمه.

الجدير بالذكر أن المدافع صاحب الأصول المصرية التونسية كان قد تلقى عدة عروض مؤخرا أبرزها من فياريال الإسباني مؤخرا.

Advertisements

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر هدف البدري يرفض تمثيل منتخب مصر ويوافق على تونس على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع بوابة الفجر وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements