الارشيف / الرياضة

نجمة سلة الزمالك تتعافى من كورونا

Advertisements

تعافت ندى الجيزي لاعبة الفريق لكرة السلة سيدات بنادي الزمالك من فيروس المستجد عقب إجراء مسحه أول من أمس وظهور النتيجه اليوم ليتأكد شفاؤها من الفيروس.

كما تتحسن حالة شقيقتها نوران لاعبة فريق السلة ووالدة الثنائي وينتظرن إجراء مسحة أخرى بنهاية الأسبوع الحالي.

وأكدت ندى الجيزي أنهن خضعن لمسحة كورونا، وثبتت سلبية حالتها ولكن كان العكس لشقيقتها ووالدتها.. موضحة أنهن لايعرفن سبب الإصابة التي تعرضن لها.. حيث إن شقيقتها الأخرى تعمل طبيبة ، ولكنها بعيدة عنهن ، وليست في نفس مكان الإقامة.

ويستعد سلة سيدات الزمالك لمواجهة الترام يوم ١٦من الشهر الحالي ضمن منافسات دور ال ٨ من التاسع عشر بالدوري الممتاز بصالة وزارة الشباب والرياضة.

Advertisements

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر نجمة سلة الزمالك تتعافى من كورونا على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع صدى البلد وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا