الارشيف / الرياضة

بعد ارتباط رمضان صبحي بالانتقال إلى الزمالك.. الأبيض يكشف الحقيقة

Advertisements

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث تفاصيل خبر بعد ارتباط رمضان صبحي بالانتقال إلى الزمالك.. الأبيض يكشف الحقيقة في المقال التالي

أحمد جودة - القاهرة - ارتبط اسم رمضان صبحي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي هدرسفيلد الإنجليزي، والمعار إلى صفوف الأهلي، للانتقال إلى الزمالك خلال فترة الانتقالات الصيفية.

وأوضح مصدر داخل مجلس إدارة الزمالك، أن الأبيض لم يدخل في أي مفاوضات مع النادي الإنجليزي، سواء من قريب أو من بعيد، أو حتى التحدث مع اللاعب، مشيرا إلى أن الطلبات المالية من جانب هيدرسفيلد مبالغ فيها.

وشدد على أنه من الصعب دفع ما يزيد عن 100 مليون جنيه مقابل ضم اللاعب بخلاف قيمة عقده في الموسم الواحد والتي ستصل إلى 20 مليون جنيه.

Advertisements

وأبدى انزعاجه من فكرة ربط اسم اللاعب بالزمالك، والتي وصفها بأنها يتم ممارستها من أجل الضغط على الأهلي، لإجبارهم على تلبية مطالب هيدرسفيلد الإنجليزي.

جدير بالذكر أن إعارة رمضان صبحي لصفوف الأهلي قد انتهت في شهر يونيو الماضي، وتلقى اللاعب استدعاءا من هدرسفيلد للانضمام إلى التدريبات.

يشار إلى أن الإعلامي أحمد شوبير قد أكد أن إعارة رمضان صبحي للأهلي سوف يتم تمديدها على أن يتم بيعه نهائيا بعد ذلك.

Advertisements

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر بعد ارتباط رمضان صبحي بالانتقال إلى الزمالك.. الأبيض يكشف الحقيقة على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع بوابة الفجر وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements