الارشيف / الرياضة

نجم الزمالك السابق: تنازلت عن قميصي لحسام حسن دون مشاكل.. وكارتيرون فرض شخصيته على لاعبي الأبيض

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث تفاصيل خبر نجم الزمالك السابق: تنازلت عن قميصي لحسام حسن دون مشاكل.. وكارتيرون فرض شخصيته على لاعبي الأبيض في المقال التالي

أحمد جودة - القاهرة - أكد عبد الحليم علي نجم الزمالك ومنتخب مصر السابق، أنه تنازل عن قميصه عندما كان لاعبًا في صفوف القلعة البيضاء لحسام حسن بدون إثارة أي مشاكل.

وقال عبد الحليم خلال حواره مع برنامج في الاستاد الذي يقدمه الإعلامي كريم خطاب عبر إذاعة نجوم اف ام: " "كنت أرتدي الرقم 9 مع الزمالك ولكن عقب انضمام حسام حسن تنازلت له عن القميص بنفس راضية".

وأضاف :" حسام حسن تاريخ كبير ومن وأبرز المهاجمين في افريقيا وكنت بطبيعة الحال سوف أعطي له الرقم".

وفي سياق آخر، أوضح العندليب أن الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للقلعة البيضاء فرض شخصيته على اللاعبين.

وقال عبد الحليم خلال حواره مع برنامج في الاستاد الذي يقدمه الإعلامي كريم خطاب عبر إذاعة نجوم اف ام:" "كارتيرون فرض شخصيته على اللاعبين بشكل قوي">

وتطرق للحديث عن دوري أبطال أفريقيا قائلا :: الأربعة أندية فرصهم متساوية، الخبرات فقط هي التي سوف تكون فارقة في النهاية".

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر نجم الزمالك السابق: تنازلت عن قميصي لحسام حسن دون مشاكل.. وكارتيرون فرض شخصيته على لاعبي الأبيض على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع بوابة الفجر وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا