الارشيف / الرياضة

العندليب: لا توجد أزمة مهاجمين في مصر

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث تفاصيل خبر العندليب: لا توجد أزمة مهاجمين في مصر في المقال التالي

أحمد جودة - القاهرة - أكد عبد الحليم علي نجم الزمالك ومنتخب مصر السابق، أن هجوم منتخب مصر بخير، ولا توجد أزمة في المهاجيم كما يتردد مؤخرًا.

وقال عبد الحليم خلال حواره مع برنامج في الاستاد الذي يقدمه الإعلامي كريم خطاب عبر إذاعة نجوم اف ام :"  نمتلك خمسة مهاجمين على الأقل قادرين على قيادة منتخب مصر".

وأضاف العندليب :" لا أري أن هناك أي أزمة في مركز الهجوم".

وأوضح :" كوكا مهاجم جيد ويقدم مستويات طيبة في أوروبا وقادر على قيادة المنتخب، ينقصه فقط التوفيق".

وفي سياق أخر، قال نجم الزمالك، أنه تلقى عرض من نادي اهلي دبي الاماراتي ولكن الابيض رفض رحيله.

وأشار عبد الحليم خلال حواره مع برنامج في الاستاد الذي يقدمه الإعلامي كريم خطاب عبر إذاعة نجوم اف ام:" تلقيت عرض من نادي أهلي دبي الإماراتي بعرض مغري جدا، حوالي 600 ألف دولار، ولكن الزمالك تمسك بوجدي في ذلك الوقت".

وتابع :" مسئولو فريق أهلي دبي حاولوا بشتى الطرق وانتظروا كثيرا في مصر على أمل أن يغير الزمالك رأيه ولكن في النهاية المفاوضات لم تتم".

واختتم تصريحاته قائلًا :" أتذكر أنني جلست مع دكتور كمالد رويش وتركت الأمر كاملا للنادي، وحينما أعلن تمسكه بي قررت الاستمرار".

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر العندليب: لا توجد أزمة مهاجمين في مصر على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع بوابة الفجر وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا