الارشيف / الرياضة

باريس سان جيرمان يتلقى بشرى سارة قبل مواجهة أتالانتا

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث تفاصيل خبر باريس سان جيرمان يتلقى بشرى سارة قبل مواجهة أتالانتا في المقال التالي

أحمد جودة - القاهرة - وقطع النجم الأسمر خظوة أخرى في برنامجه التأهيلي للشفاء من الإصابة القوية في كاحل القدم اليمنى التي تعرض لها خلال مباراة فريقه أمام سانت إيتيان في 24 يوليو (تموز) الماضي، في نهائي كأس فرنسا، ليعزز من حظوظه في اللحاق بالمواجهة الأهم لفريقه في الموسم أمام الفريق الإيطالي صاحب الأداء المذهل هذا الموسم.

وحسبما كشفت جريدة ليكيب الفرنسية، أجرى صاحب الـ21 عاماً بعض تدريبات الإحماء بدون كرة، قبل أن يجري تدريبات تخصصية مع المعد البدني بالفريق الباريسي، لينهي التدريب الجماعي رفقة باقي زملائه دون أي مشاكل.

ويستعد الـ"بي إس جي" لاستئناف مشواره في دوري الأبطال عندما يواجه فريق مدينة بيرغامو الأربعاء المقبل، على ملعب النور في لشبونة ضمن مواجهات دور الثمانية.

وتحتضن العاصمة البرتغالية لشبونة مباريات "التشامبيونز ليغ" بداية من دور الثمانية وحتى النهائي، إذ ستقام مباريات دور الثمانية والمربع الذهبي بنظام خروج المهزوم مباشرة من مباراة واحدة وذلمك بسبب تفشي جائحة كورونا.

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر باريس سان جيرمان يتلقى بشرى سارة قبل مواجهة أتالانتا على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع بوابة الفجر وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا