الارشيف / الرياضة

وزير الرياضة يدلي بصوته في انتخابات مجلس الشيوخ بالشروق

يدلي الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، غدا، الثلاثاء بصوته في انتخابات مجلس الشيوخ، الساعة 9 صباحا، في مدرسة طبري منطقة الفيلات بجوار الجامعة الفرنسية الشروق.

وتنطلق غدًا الثلاثاء عملية تصويت المصريين بالداخل في انتخابات مجلس الشيوخ على مدار يومين، حيث يحق لنحو 63 مليون مواطن التصويت من المسجلين في قاعدة بيانات الناخبين أمام 27 لجنة عامة (تمثل المحافظات المختلفة).

وتضم  اللجان 14 ألفًا و92 لجنة فرعية، تجري تحت إشراف قضائي كامل بمشاركة 18 ألف قاضي (أساسي واحتياطي)، ومعاونة 120 ألف موظف.

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر وزير الرياضة يدلي بصوته في انتخابات مجلس الشيوخ بالشروق على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع صدى البلد وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا