الارشيف / الرياضة

فلورنتينو بيريز يحسم مصير زيدان مع ريال مدريد

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث تفاصيل خبر فلورنتينو بيريز يحسم مصير زيدان مع ريال مدريد في المقال التالي

أحمد جودة - القاهرة -  تحدث عدد من التقارير الصحفية الإسبانية ، اليوم الأحد، عن كواليس الحوار الذي دار بين فلورنتينو بيريز، رئيس ريال مدريد، والمدرب الفرنسي زين الدين زيدان، على متن الطائرة أثناء عودتهم من رحلة إنجلترا، عقب وداع دوري الأبطال.

وقال موقع "ديفينسا سنترال" الإسباني، فإن فلورنتينو بيريز طالب زيدان بألا يلتفت للشائعات، مؤكدا له أنه سيظل مدربًا لريال مدريد في الموسم المقبل، خاصة بعد التتويج ببطولتي الدوري والسوبر.

وتابعت الصحيفة إلى أن بيريز تحدث كثيرًا مع زيدان خلال رحلة العودة إلى مدريد، وأبلغه بأن سعيد بكل ما حققه هذا الموسم، وأنه سيواصل الاعتماد عليه.

الجدير بالذكر ان  ريال مدريد قد خسر  في إياب دور الـ16 لدوري الأبطال أمام مانشستر سيتي 2-1، وهي نفس النتيجة التي خسر بها في الذهاب أيضًا، ليودع البطولة مبكرًا، وترددت شائعات حول احتمالية رحيل زيدان عن تدريب ريال مدريد، بعد إخفاقه في تحقيق اللقب الأوروبي.

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر فلورنتينو بيريز يحسم مصير زيدان مع ريال مدريد على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع بوابة الفجر وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا