الارشيف / الرياضة

الكشف عن تفاصيل صفقات الزمالك

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث تفاصيل خبر الكشف عن تفاصيل صفقات الزمالك في المقال التالي

أحمد جودة - القاهرة - تبحث إدارة الزمالك تدعيم صفوف الفريق الكروي الأول بالنادي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة مطلع الموسم الجديد، بناءا على رغبة المدرب الفرنسي باتريس كارتيرون.

تصريحات أحمد جلال إبراهيم نائب رئيس الزمالك

تحدث أحمد جلال إبراهيم نائب رئيس نادي الزمالك في تصريحات صحفية، عن آخر مستجدات صفقات الزمالك، وموقف التونسي حمزة المثلوثي في الفترة المقبلة.

وقال أحمد جلال إبراهيم أن التونسي حمزة المثلوثي صفقة الزمالك الجديدة متواجد في مصر ويتدرب.

وأوضح نائب رئيس الزمالك، أن الصفقات الجديدة، ستكون مفيدة للفريق الكروي الأول، وعند حسن الظن، متمنيا أن تكون الصفقات الجديدة اضافة للفريق الأبيض في المباريات القادمة.

وأوضح: " تعلمنا جيدا من المباريات من أجل السباق مع الوقت ومع ظروف كورونا وخضنا مباريات قوية نتج عنها بعض الإصابات".

 وأردف: "ما أثلج صدري هو الحالة البدنية للاعبين، ولكن الجهاز الفني نجح في الوصول إلى معدل جيد من اللياقة البدنية.

وأتم نائب رئيس الزمالك تصريحاته: "قطاع الناشئين يضم لاعبين جيدين بدليل وجود لاعب في التشكيل الأساسي وآخر على دكة الاحتياطي".

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر الكشف عن تفاصيل صفقات الزمالك على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع بوابة الفجر وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا