الارشيف / الرياضة

إنتر ميلان يعبر ليفركوزن ويتأهل لنصف نهائي الدوري الأوروبي

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث تفاصيل خبر إنتر ميلان يعبر ليفركوزن ويتأهل لنصف نهائي الدوري الأوروبي في المقال التالي

أحمد جودة - القاهرة - تأهل نادي إنتر ميلان الإيطالي بقيادة مدربه أنطونيو كونتي، إلى نصف نهائي بطولة الدوري الأوروبي لكرة القدم "يوروباليج"، بعد فوزه الصعب والمثير على باير ليفركوزن الألماني بهدفين مقابل هدف وحيد، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم، الإثنين، على استاد اسبريت أرينا في دوسلدورف بدور الثمانية للبطولة.

وجاءت جميع أهداف المباراة في الشوط الأول ليحصد إنتر بطاقة العبور إلى المربع الذهبي للبطولة المجمعة التي تستضيفها ألمانيا.

وتقدم إنتر بهدف عن طريق نيكولو باريلا في الدقيقة 15 ثم أضاف المهاجم البلجيكي روميلو لوكاكو الهدف الثاني في الدقيقة 21 وتكفل كاي هافيرتز بالهدف الوحيد لليفركوزن في الدقيقة 25.

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر إنتر ميلان يعبر ليفركوزن ويتأهل لنصف نهائي الدوري الأوروبي على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع بوابة الفجر وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا