الارشيف / الرياضة

عبد الحليم علي يوجه رسالة خاصة إلى نجم الزمالك

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث تفاصيل خبر عبد الحليم علي يوجه رسالة خاصة إلى نجم الزمالك في المقال التالي

أحمد جودة - القاهرة - وجه عبد الحليم علي نجم الزمالك ومنتخب مصر السابق، رسالة خاصة إلى مصطفى محمد مهاجم الفريق لكرة القدم بالقلعة الحمراء والمنتخب المصري الأوليمبي.

وقال عبد الحليم خلال حواره مع برنامج في الاستاد الذي يقدمه الإعلامي كريم خطاب عبر إذاعة نجوم اف ام: "أنصح مصطفى محمد بالاستمرار مع الزمالك موسم أو موسمين على الأقل قبل اتخاذ قرار الاحتراف".

وأضاف :" أرى أن استمراره مع الزمالك الفترة المقبلة سوف يثقله ويزيده خبرات قبل الاحتراف وهذا الأفضل له".

وحسم التعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، موقعة فريقي الزمالك والاتحاد السكندري، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم، الإثنين، على ملعب برج العرب، ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر عبد الحليم علي يوجه رسالة خاصة إلى نجم الزمالك على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع بوابة الفجر وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا