الارشيف / الرياضة

بشرى سارة لجماهير بشأن بقاء رمضان صبحي

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث تفاصيل خبر بشرى سارة لجماهير بشأن بقاء رمضان صبحي في المقال التالي

أحمد جودة - القاهرة - وضع نادي هيدرسفيلد تاون الإنجليزي، لاعبه رمضان صبحي المعار للنادي الأهلي، ضمن قائمة من اللاعبين الذين قد يضطر الفريق الإنجليزي للاستغناء عنهم في الفترة المقبلة بسبب بند في عقودهم مع الفريق في ظل الأزمة المالية التي تضرب النادي الإنجليزي.

وأشار موقع "Examinerlive" الإنجليزي، الى إن هيدرسفيلد حدد قائمة من اللاعبين، وصلت إلى 13 لاعبا، قد يضطر لبيعهم في الفترة المقبلة بسبب الأزمة المالية في الفريق، موضحا أن رمضان صبحي ضمن هذه القائمة.

وأضاف الموقع الإنجليزي أن المفاجأة تكمن في كون هؤلاء اللاعبين، ومن بينهم رمضان صبحي، لديهم عاما آخر في عقدهم فقط مع خيار التمديد، عكس ما كان يروج له نادر شوقي، وكيل اللاعب المصري، بأن "صبحي" لديه أكثر من عام في عقده الحالي مع هيدرسفيلد.

وتابع الموقع في تقريره أن هذه المفاجأة المثيرة في عقد رمضان صبحي مع هيدرسفيلد تقربه من الأهلي، الذي أبدى رغبته في استمرار اللاعب ضمن صفوفه سواء بتمديد إعارته أو شراءه، كما أن رغبة اللاعب هي البقاء داخل صفوف القلعة الحمراء.

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر بشرى سارة لجماهير بشأن بقاء رمضان صبحي على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع بوابة الفجر وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا