الارشيف / الرياضة

تقارير.. ريال مدريد مستعد للتخلي عن نجمي الفريق من أجل عيون ديبالا

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث تفاصيل خبر تقارير.. ريال مدريد مستعد للتخلي عن نجمي الفريق من أجل عيون ديبالا في المقال التالي

أحمد جودة - القاهرة - ذكرت وسائل إعلام إيطالية أن ريال مدريد يخطط للتعاقد مع الأرجنتيني باولو ديبالا نجم يوفنتوس الإيطالي في فترة الإنتقالات الصيفية الحالية من أجل تعزيز وتدعيم صفوف الفريق.

وأفادت شبكة Sport Mediaset الإيطالية بأن ريال مدريد على إستعداد لعرض نجميه إيسكو أو توني كروس كجزء من صفقة التعاقد مع باولو ديبالا.

وأوضحت الشبكة الإيطالية أن ريال مدريد يقيم سعر باولو ديبالا بحوالي 100 مليون يورو وبالتالي سيتوجب على النادي الملكي دفع مبلغ مالي بالإضافة إلى التنازل عن خدمات أحد نجميه كروس أو إيسكو.

وأشارت الشبكة الإيطالية إلى أن العديد من التقارير كانت قد ألمحت أن أندريا بيرلو المدير الفني الجديد للسيدة العجوز يطمح في التعاقد مع إيسكو ليكون أولى صفقاته في الصيف الحالي.

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر تقارير.. ريال مدريد مستعد للتخلي عن نجمي الفريق من أجل عيون ديبالا على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع بوابة الفجر وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا