الارشيف / الرياضة

عبد الله السعيد يتخطى أبوتريكة ويتساوي مع الكأس.. ويقترب من تجاوز رقم الخطيب في نادي المائة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث تفاصيل خبر عبد الله السعيد يتخطى أبوتريكة ويتساوي مع الكأس.. ويقترب من تجاوز رقم الخطيب في نادي المائة في المقال التالي

أحمد جودة - القاهرة - قاد عبد الله السعيد فريقه بيراميدز لفوز ثمين على نظيره فريق طنطا بثلاثية نظيفة في المباراة التي جمعتهما اليوم الاثنين ضمن منافسات بطولة الدوري الممتاز. 

وسجل عبد الله السعيد 3 أهداف "هاتريك" في مرمى طنطا ليمنح فريقه 3 نقاط جديدة في سباق الدوري الممتاز،  بينما رفع رصيد أهدافه إلى 16 ليعزز صدارته لقائمة هدافي البطولة هذا الموسم. 

ووصل السعيد بهدفه رقم 107 في تاريخ مشاركاته بالدوري الممتاز لتخطي رقم محمد أبو تريكة صاحب ال106 هدفا، بينما تساوي مع أحمد الكأس نجم الزمالك السابق والذي سجل نفس رصيد الأهداف بالبطولة المحلية. 

وأصبح يفصل عبد الله السعيد هدفين فقط لمعادلة رقم محمود الخطيب أسطورة النادي الأهلي ورئيسه الحالي والذي سجل 109 هدفا خلال مشاركاته بالدوري. 

وشهدت مباراة بيراميدز وطنطا تكريم عبد الله السعيد بمنحه جائزة خاصة من قبل الاتحاد المصري لكرة القدم سلمها له عمرو الجنايني رئيس اللجنة الخماسية بعدما دخل اللاعب ملعب الدفاع الجوي وسط ممر شرفي من زملائه. 

الجدير بالذكر ان حسن الشاذلي أسطورة الترسانة يتصدر القائمة التاريخية لنادي المائة في الدوري برصيد 173 هدفا.

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر عبد الله السعيد يتخطى أبوتريكة ويتساوي مع الكأس.. ويقترب من تجاوز رقم الخطيب في نادي المائة على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع بوابة الفجر وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا