الارشيف / الرياضة

الأهلي يدعو ميدو لحضور حفل افتتاح استاد النادي غدا

Advertisements
أكد محمد مرجان المدير التنفيذي للنادي الأهلي أن حلم النادي الأهلي منذ وقت طويل امتلاك ملعب خاص به، مشيرا إلى أنه تم الاتفاق مع شركة استادات على ان يكون ستاد السلام هو ستاد الأهلي بنظام حق الانتفاع. 
وقال محمد مرجان خلال مداخلة هاتفية لبرنامج أوضة اللبس الذي يقدمه أحمد حسام ميدو عبر قناة النهار: " الأهلي حقق جزءا من حلمه بامتلاك ملعب عن طريق حق الانتفاع لحين تحقيق الحلم الأكبر بإنشاء ستاد النادي الأهلي بعد الحصول على التراخيص".
وأضاف المدير التنفيذي للنادي الأهلي: " شركة ستادات تجهز لاحتفالية كبرى غدا، وستقدم حفلا يليق باسم النادي الأهلي"

ووجه مرجان الدعوة لميدو لحضور الاحتفالية باعتباره أحد نجوم الكرة المصرية الذين حققوا نجاحا كبيرا خلال مسيرته الاحترافية.

Advertisements

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر الأهلي يدعو ميدو لحضور حفل افتتاح استاد النادي غدا على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع صدى البلد وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا