الارشيف / الرياضة

حسام البدري: أتمنى تأهل الأهلي والزمالك إلى نهائي دوري أبطال إفريقيا

Advertisements

أعرب حسام البدري المدير الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم ، عن أمنيته فى أن يلاقي الأهلي نظيره الزمالك في نهائي دوري أبطال إفريقيا خلال الموسم الحالي.

ويلعب الأهلي ضد الوداد المغربي في نصف نهائي دوري الأبطال، بينما يواجه مواطنه الرجاء منافسه الزمالك في الدور ذاته.

وقال حسام البدري خلال لقاء عبر قناة "الزمالك": "سعداء بعودة الدوري ومتابعتنا للمباريات، تحضير لأي قرارات ستصدر من الكاف بشان مباريات تصفيات كأس أمم إفريقيا أو كأس العالم".

وأضاف: "نتابع كل العناصر، ونتمنى أن تكون هناك قاعدة عريضة من اللاعبين للاختيار منهم".

واختتم: "البطولات ليست سهلة، سواء الكونفدرالية أو دوري أبطال إفريقيا، ولكني متفائل بأن جميعها البطولات مصرية، وأتمنى أن يكون النهائي بين الأهلي والزمالك".

Advertisements

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر حسام البدري: أتمنى تأهل الأهلي والزمالك إلى نهائي دوري أبطال إفريقيا على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع صدى البلد وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا