الارشيف / الرياضة

أزمة جديدة في الأبيض.. ميدو: أوباما يرفض التجديد للزمالك

أكد أحمد حسام ميدو، أن إدارة الزمالك تواجه أزمة في تجديد عقد ثنائي الفريق يوسف أوباما وحازم إمام، موضحا أن هناك حالة استياء داخل إدارة النادي بسبب مماطلة اللاعب في التجديد.
وقال "ميدو"، أثناء برنامجه "أوضة اللبس"، عبر شاشة قناة "النهار"، "مشاركات أوباما مع الزمالك ستكون قليلة خلال الفترة المقبلة بسبب أزمة ملف التجديد للاعب ومماطلة اللاعب في تجديد عقده".
وأضاف "غياب أوباما عن مباريات الزمالك يتسبب في أزمة كبيرة نظرا لأن اللاعب يلعب بمركز عشرة ويقوم بالربط بين لاعبي الوسط والهجوم وهو الدور الذي فقده الفريق الأبيض في مباراتي المصري والاتحاد ويحاول باتريس كارتيرون المدير الفني للزمالك تجهيز بديل ليوسف أوباما وقام بتجربة أحمد سيد زيزو بهذا المركز تحسبا لفشل مفاوضات التجديد مع أوباما".

وكان الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تعادل مع الاتحاد السكندري 1-1 أمس في الدوري الممتاز.

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر أزمة جديدة في الأبيض.. ميدو: أوباما يرفض التجديد للزمالك على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع صدى البلد وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا